رئيس المولودية يقدم إستراتيجية النادي.. ووادو: هدفي إنجاح مشروع وجدة

رئيس المولودية يقدم إستراتيجية النادي.. ووادو: هدفي إنجاح مشروع وجدة

أوضح محمد هوار رئيس نادي مولودية وجدة لكرة القدم، مساء اليوم السبت، خلال الندوة الصحافية التي عقدها النادي عبر تقنية "الفيديو" لتقديم المدرب الجديد لـ"سندباد الشرق" عبد السلام وادو، أن إدارة النادي سددت مستحقات اللاعبين وجلهم مرتاحين مع الفريق.

وقال رئيس المولودية في جواب على سؤال "هسبورت": "هناك من يتحدث عن تذمر اللاعبين بسبب تأخر مستحقاتهم المالية وهذا غير صحيح، والدليل أننا قمنا بتجديد عقد اللاعب عبد الله خفيفي لموسمين، بالإضافة إلى حارس المرمى مهدي مفتاح الذي مدد بدوره مقامه مع النادي لثلاث سنوات، ولو كانت هناك مشاكل مادية ما كان أي لاعب ليُجدد عقده".

وتابع المتحدث نفسه: "أشكر الطاقم التقني السابق بقيادة المدرب عبد الحق بنشيخة المنتقل إلى الدفاع الحسني الجديدي، وأرحب بالمدرب الجديد عبد السلام وادو، الذي وقع مع الفريق على عقد يمتد لأربع سنوات، سيكون من خلاله مدربا للفريق الأول ومشرفا تقنيا عن النادي، في إطار المشروع الرياضي الجديد الذي سطرناه معه".

وواصل رئيس "سندباد الشرق": "نتمنى كل التوفيق للإطار الوطني وادو ونحن رهن إشارته في أي وقت لتقديم المساعدة، كما نتمنى من الجماهير الوجدية أن تواصل مساندتها للمولودية من أجل إعادة هذا الفريق إلى الأمجاد".

من جهته عبر عبد السلام وادو المدرب الجديد للفريق الوجدي، عن سعادته بقيادة هذا الفريق العريق، مشددا على رغبته القوية في أن ينجح في مشروعه الرياضي الجديد مع النادي، كما تقدم بالشكر لرئيس النادي على الثقة وللجماهير الوجدية على الترحيب.

وأكد وادو أنه سيُباشر مهامه بعد يومين رفقة الفريق الأول، كما سيسعى جاهدا لإنجاح المشروع التقني رفقة إدارة المولودية، وذلك لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة لسنوات على المسابقات الوطنية والقارية، والمساهمة في تكوين لاعبين شباب من المواهب التي تزخر بها الجهة الشرقية.

وأردف الدولي المغربي السابق قائلا: "لدينا مشروع رياضي بالمولودية الهدف منه تطوير النادي على مستوى التكوين وعلى المستوى المادي وهذا ما تتطلبه الكرة الحديثة، كما سنسعى لتطوير التكوين في جميع الفئات العمرية داخل مركز التكوين، للاستثمار في أبناء الفريق وايصالهم للفريق الأول، ومن ثم الدفاع عن قميص المنتخب الوطني".

يُشار إلى أن نادي مولودية وجدة قد فسخ العقد الذي يجمعه بالمدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة الذي التحق بالدفاع الحسني الجديدي، وعوضه بالإطار الوطني عبد السلام وادو الذي وقع معه على عقد يمتد لأربع سنوات.