مرشاد: هذا سبب فسخ عقدي مع ن.الزمامرة ولم أحسم وجهتي بعد

مرشاد: هذا سبب فسخ عقدي مع ن.الزمامرة ولم أحسم وجهتي بعد

توصل اللاعب هشام مرشاد، مهاجم فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم، إلى اتفاق مع إدارة الفريق، يقضي بفسخ العقد الذي يجمع بينهما بالتراضي، وذلك بعد موسم واحد قضاه اللاعب رفقة الفريق "الدكالي".

وأوضح مرشاد في تصريح لـ"هسبروت"، أن السبب وراء فسخ العقد الذي يجمعه بنهضة الزمامرة راجع لأسباب عائلية محضة، مؤكدا في الوقت ذاته أنه عاش موسما رائعا مع الفريق، غير أنه فضل أن يُغير الأجواء ويفك ارتباطه بالنادي، وهو الأمر الذي تفهمته إدارة الأخير.

وأضاف المتحدث نفسه: "أنفي كل الأخبار التي تحدثت على أن هناك مشاكل مادية وراء فسخ العقد مع نهضة الزمامرة، وأؤكد أن كل الأمور المادية واللوجستيكية كانت متوفرة، وكما ذكرت أسباب عائلية خاصة دفعتني لفسخ العقد، وأشكر إدارة فريق نهضة الزمامرة وجميع اللاعبين وجماهير النادي".

وتابع: "توصلت ببعض العروض من أندية وطنية أخرى تسعى للإستفادة من خدماتي، غير أنني فضلت أن آخد بعض الوقت لأفكر جيدا وأدرس العروض التي توصلت بها، حتى أقوم بخطوة إيجابية إلى الأمام في مساري الكروي".

يُشار إلى أن هشام مرشاد صاحب الـ28 سنة، سبق له وأن دافع على ألوان فريق الراسينغ البيضاوي وشباب أطلس خنيفرة ثم الجيش الملكي الذي لعب له الموسم قبل الماضي، قبل الانتقال إلى نهضة الزمامرة.