الرجاء يشرح مراحل اجتماعاته مع الجامعة و"الكاف" لتأجيل لقاء الزمالك

الرجاء يشرح مراحل اجتماعاته مع الجامعة و"الكاف" لتأجيل لقاء الزمالك
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 20:27

أصدر نادي الرجاء الرياضي، بلاغا يشرح فيه كواليس اجتماعاته مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص بحث طلب تأجيل مباراة الفريق “الأخضر” ونظيره الزمالك المصري لحساب إياب دوري الأبطال إفريقيا، بسب اكتشاف 8 حالات إصابة بـ”كورونا” في صفوف “النسور الخضر”.

وجاء في بلاغ الرجاء أنه “بعد اكتشاف 8 حالات إصابة بكورونا في صفوف لاعبي نادي الرجاء الرياضي عقب المسحة الطبية التي أجراها النادي الاثنين، تم عقد اجتماع عاجل زوال أمس الثلاثاء بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة، وجواد الزيات، رئيس الرجاء، لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي وآثارها على لقاء إياب نصف نهائي كأس الأبطال الإفريقي المبرمج يوم السبت 24 أكتوبر الجاري”.

وأضافت إدراة الفريق “الأخضر” أنه “بمبادرة من لقجع، تم عقد اجتماع رسمي مساء يوم الثلاثاء، بين وفد إداري لنادي الرجاء يترأسه أنيس محفوظ، الكاتب العام، وعبد السلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، ومدير لجنة المسابقات الإفريقية بالكاف لبسط وشرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء من الجانب الرياضي والإداري ولطلب تاجيل اللقاء إلى موعد لاحق”.

وزاد الرجاء في بلاغه: “تقدم نادي منتصف ليلة الثلاثاء 20 أكتوبر الجاري بطلب رسمي للكاف لتأجيل اللقاء إلى موعد لاحق بالنظر لعدد حالات كورونا التي أصابت لاعبي الفريق ولاستحالة مغادرة التراب الوطني في هذه الوضعية”.

وتابع “نادي الرجاء الرياضي لا زال ينتظر قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بهذا الخصوص وسيطلع الرأي العام الوطني بهذا القرار بمجرد التوصل به”.

وختم الرجاء بلاغه بتوجيه بالشكر والامتنان لفوزي لقجع على مواكبته لهذا الملف بصفة مباشرة ودقيقة ولدعمه للنادي سواء في المحنة الصحية التي يمر منها حاليا أو في تجاوز الأزمة الهيكلية والمالية التي مر منها النادي وكذلك في مختلف الاستحقاقات الرياضية الدولية والقارية التي يخوضها نادي الرجاء.

الرجاء الرياضي
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب