إصابة جديدة بـ"كورونا" في صفوف المغرب التطواني قبل مباراة الوداد

إصابة جديدة بـ"كورونا" في صفوف المغرب التطواني قبل مباراة الوداد

أكدت نتائج التحاليل المخبرية الأخيرة، الخاصة بالكشف عن "فيروس كورونا" المستجد، التي خضعت لها مكونات نادي المغرب التطواني لكرة القدم، تسجيل حالة إيجابية في صفوف أحد لاعبي "الماط".

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة أن الإصابة التي تم تسجيلها في صفوف ممثل "الحمامة البيضاء"، تتعلق باللاعب المهدي بلعروصي، الذي كان من اللاعبين المبعدين من تشكيلة الفريق التطواني، قبل أن يقرر زوران مانولوفيتش، إعادته رفقة باقي زملائه للتداريب في انتظار الحسم في مشاركتهم في المباريات.

وسيتم إخضاع بلعروصي للعزل الصحي تفاديا لانتشار العدوى، كما سيخضع للعلاجات اللازمة ليتماثل للشفاء، وفق "البروتوكول" الصحي المعمول به، للتعامل مع الحالات المصابة بـ"الفيروس" التاجي.

وسبق "للماط" أن سجل حالتين بـ"كورونا" في وقت سابق، قبل مباراة المغرب التطواني وضيفه الرجاء الرياضي، التي جمعتهما على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الـ19 من منافسات الدوري الاحترافي.

يُشار إلى أن المغرب التطواني يستقبل ضيفه الوداد الرياضي، يوم غد الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ26 من الدوري، وهي المباراة التي سيُواجه من خلالها مدرب "الماط" زوران مانولوفيتش فريقه السابق الوداد.