الرجاء يستنكر تجاهل العصبة الرد على مراسلته ويُصر على التصعيد

الرجاء يستنكر تجاهل العصبة الرد على مراسلته ويُصر على التصعيد

ينتظر المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي رد العصبة الاحترافية لكرة القدم، على المراسلة التي بعث بها في وقت سابق للجهاز الوصي على الدوري الاحترافي، للاستفسار عن مستجدات وتداعيات تأجيل لقاء الفريق "الأخضر" أمام سريع واد زم للمرة الثالثة لحساب مؤجل الجولة الـ23 من منافسات الدوري الاحترافي.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة أن إدارة الرجاء لم تتوصل إلى حدود كتابة هذه الأسطر، بأي رد من العصبة الاحترافية بخصوص مراسلته السابقة، الأمر الذي أثار حفيظة مكونات الفريق "الأخضر".

وحسب المصادر نفسها، فإن مسؤولي الرجاء استنكروا تجاهل العصبة الاحترافية، الرد على المراسلة الصادرة عن النادي والمبلغة للعصبة بتاريخ 9 شتنبر 2020 بخصوص تأجيل لقاء سريع واد زم.

وكان الرجاء قد أكد في بلاغ له أن مكتبه المديري يُندد بقوة عدم التزام العصبة الوطنية بمبدأ تراتبية اللقاءات المؤجلة وتكافؤ الفرص وهو الشيء الذي يضر بمصالح النادي، بالإضافة إلى استنكاره تجاهل العصبة الرد على مراسلته بخصوص تأجيل لقاء سريع واد زم.

وأضاف الفريق "الأخضر" في بلاغه أنه سيُطالب فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، بصفته وصيا على الشأن الكروي بالمغرب، بالتدخل عاجلا من أجل ضمان احترام مبادئ التنافس الشريف وتكافؤ الفرص وتراتبية اللقاءات المؤجلة، وبرمجة لقاء سريع واد زم قبل لقاء الدفاع الحسني الجديدي ولقاء الوداد الرياضي.