أيمن مجيد: تلقيت عروضا عديدة وهدفي مساعدة بني ملال على "الانعتاق"

أيمن مجيد: تلقيت عروضا عديدة وهدفي مساعدة بني ملال على "الانعتاق"
الإثنين 30 مارس 2020 - 19:30

أوضح أيمن مجيد، حارس مرمى فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، أنه تعافى تماما من الإصابة القوية التي تعرض لها قبل أشهر على مستوى الرأس، لذلك اختار أن يقضي فترة إعارة مع الفريق الملالي لاستعادة التنافسية ومساعدة الفريق على البقاء ضمن أندية القسم الاحترافي الأول خلال الموسم الكروي الحالي، رغم وضعيته الصعبة في ترتيب الدوري.

وقال مجيد في تصريح خص به “هسبورت”: “قدر الله وما شاء فعل، الإصابة القوية التي تعرضت لها الموسم الماضي في الرأس، جاءت في وقت حساس حيث كنت أقدم مستويات جيدة مع فريق الجيش الملكي، لتُبعدني الإصابة عن الميادين لأزيد من ستة أشهر”.

وتابع: “بعدما تعافيت من الإصابة كنت في حاجة للعب الكثير من المباريات لأعود لأجواء المنافسة، لهذا اخترت عرض فريق رجاء بني ملال الذي يُنافس من أجل البقاء، والتحقت به في “المركاتو” الشتوي الأخير، وأتمنى أن أساهم في بقاء هذا الفريق العريق في قسم الأضواء، رغم المشاكل الكثيرة التي يتخبط فيها الفريق”.

“مع بداية مباريات الإياب في الدوري الاحترافي، توصلت ببعض العروض من فرق وطنية كبيرة، ولازال لي موسم آخر في عقدي مع فريق الفتح الرباطي، كل تركيزي الآن منصب على تقديم مستوى جيد في باقي المباريات، وسأحدد وجهتي بعد نهاية الموسم الكروي الحالي”، يُضيف أيمن مجيد.

وأردف: “أشكر مسؤولي وجماهير فريقي الجيش الملكي والفتح الرباطي على مساندتهم لي خلال فترة الإصابة، تنتابني رغبة قوية في العودة إلى أجواء المنافسة من الباب الكبير وتقديم مستوى جيد، كما أرغب في التألق وطرق باب المنتخب الوطني، لتحقيق الحلم الذي راودني منذ الصغر”.

واختتم: “الجماهير الملالية تُمني النفس ببقاء فريقها في قسم الأضواء، ونسعى أن نُساهم في تحقيق هذا المبتغى لجمهور عريق، كما لا يفوتني أن أطلب من جميع المغاربة الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار” فيروس كورونا” الذي اجتاح المغرب وباقي دول العالم في الآونة الأخيرة، وأتمنى أن تنقشع هذه “الغمامة” لتنتهي هذه الأزمة وتعود الحياة إلى طبيعتها”.

ويُعتبر أيمن مجيد البالغ من العمر 25 سنة من أبرز الحراس في الدوري الاحترافي خلال الخمس سنوات الأخيرة، بعد المباريات الكبيرة التي قدمها مع فريقه السابق الفتح الرباطي والجيش الملكي قبل أن يتعرض للإصابة، كما سبق له وأن تلقى الدعوة للدفاع عن قميص المنتخب الوطني للاعبين المحليين في وقت سابق.

يُشار إلى أن أيمن مجيد يلعب حاليا لفريق رجاء بني ملال على سبيل الإعارة، بعدما انتقل إلى صفوفه خلال الانتقالات “الشتوية” الماضية، قادما له من الفتح الرباطي الذي لازال يجمعه به عقد سينتهي صيف سنة 2021.

الجيش الملكي الفتح الفتح الرباطي المغرب
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء