نهضة بركان يُخضع لاعبيه للفحص الطبي وينتقل للمرحلة الثانية من التداريب

نهضة بركان يُخضع لاعبيه للفحص الطبي وينتقل للمرحلة الثانية من التداريب

أخضع الطاقم الطبي لنهضة بركان، لاعبو الفريق، للفحوصات الطبية، إذ حسب معطيات تحصلت عليها جريدة "هسبورت" من مصادر جيدة الاطلاع، تم فحص كل لاعب على حدى، حيث تبثت سلامة الجميع.

وأوضح مصدر الجريدة، أن الطاقم التقني للفريق "البركاني"، الذي يقوده طارق السكتيوي، دخل مرحلة ثانية من الإعداد، بعدما أنهى المرحلة الأولى والتي تضمنت برنامجا إعداديا من المنازل، للحفاظ على اللياقة البدنية بعد التوقف الاضطراري للبطولة الوطنية.

وتابع المصدر ذاته أن طارق السكتيوي، ربان "البرتقالي"، سطر برنامجا جديدا للاعبين، بعدما تم تقسيمهم إلى خمس مجموعات، كل مجموعة تضم أربع لاعبين سيشرف على تداريبها أحد أفراد الطاقم التقني.

وأضاف مصدر "هسبورت"، أن التداريب ستوزع بين الملعب البلدي لبركان (الملعب البلدي، وقاعة تقوية العضلات) بالنسبة للمجموعتين الأولى والثانية، ومدينة السعيدية (الغابة، والشاطئ) بالنسبة للمجموعتين الثالثة والرابعة.

أما المجموعة الخامسة والسادسة فستجري تداريبها على أرضية الملعبين الملحقين التابعين لمركز التكوين، فيما ستتمرن المجموعة السابعة والأخيرة بمركز تكوين مدينة السعيدية.

وحسب مصدر الجريدة، فإن كل مجموعة ستتمرن بالمكان المخصص لها، وتحت إشراف أحد أفراد الطاقم التقني، مع التقيد بكل الاجراءات الوقائية احترازا من تفشي فيروس "كورونا".

يذكر أن فريق نهضة بركان سبق له وأن ساهم بمبلغ مائة مليون سنتيم في الصندوق المخصص لتدبير جائحة "كورونا"، كما وضع طاقمه الطبي وبنياته التحتية رهن إشارة السلطات لمواجهة وباء "كوفيد 19".