الوداد يحتفظ بديسابر.. يمنحه آخر فرصة ويطالب اللاعبين بالانضباط

الوداد يحتفظ بديسابر.. يمنحه آخر فرصة ويطالب اللاعبين بالانضباط
الإثنين 17 فبراير 2020 - 21:10

الناصيري يُلحق المترجي بفريق الأمل ويذكر دوصابر بأهداف العقد

أصدر نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم بلاغا رسمياً أوضح من خلاله مجمل النقاط التي تطرق لها الاجتماع الذي جمع رئيس الفريق سعيد الناصيري باللاعبين والطاقم التقني اليوم الاثنين، على خلفية تراجع أداء ونتائج الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح البلاغ أن الناصيري عقد اجتماعا مع الطاقم التقني، بقيادة المدرب سيباستيان دسابر، تم التذكير، خلاله، بأهداف العقد المبرم مع النادي، كما تم التأكيد على أن الوداد يتوفر على هوية فنية وجب الحفاظ عليها وتطويرها، وأن جمهور النادي لن يقبل إلا بطبيعته ناديا للألقاب، واللعب الجيد، والنتائج الطيبة.

في اجتماع ديسابر والناصيري عبر المدرب الفرنسي عن أسفه للنتائج الأخيرة، ومعرفته الدقيقة للنادي وانتظارات الجمهور، مشيرا في الآن ذاته إلى أنه يتحمل كامل المسؤولية، مضيفا حسب بماغ النادي دائما أن من أسباب تعاقده مع الفريق “الأحمر”، هاي ذكرياته الطيبة مع الجمهور، ملتزما برجوعه الفريق إلى توهجه في الاستحقاقات المقبلة.

وخلص الاجتماع إلى أن جميع الظروف متوفرة، أكثر من أي وقت مضى، للعودة إلى الأداء المعهود في فريق الوداد الرياضي، والمضي قدما في البطولة الاحترافية الوطنية وكذا عصبة الأبطال الإفريقية.

واتفق الطرفان على أن هامش التسامح لم يعد موجودا، وأن الخيار الأوحد هو تقديم الأداء الأمثل في قادم المباريات.

وقرر الوداد، حسب ذات البلاغ إبعاد اللاعب زهير المترجي عن الفريق الأول، وإلحاقه بفريق الأمل إلى نهاية الموسم، مع التدقيق في المسطرة التأديبية المناسبة لما صدر عنه من تصرفات منذ المباراة الأخيرة وإلى غاية اليوم.

وخلال اجتماع سعيد الناصيري بلاعبي الفريق تم الاتفاق على مجموعة من النقاط الأساسية، وهي الالتزام التام بتشريف قميص الوداد في كل المباريات كيفما كانت الظروف والالتزام بالأخلاق العالية المعروفة على لاعبي النادي عبر التاريخ داخل الملعب وخارجه، واحترام القانون الداخلي والتذكير بمقتضياته، مع الاتفاق العام على تطبيق بنوده حرفيا، دون أي تسامح، خاصة تلك المتعلقة بالانضباط في المواعيد، وتطبيق قرارات الطاقم التقني والإداري والطبي، والحفاظ على سمعة النادي لدى وسائل الإعلام والرأي العام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم الاتفاق أيضا على تقنين استعمال كل ما من شأنه تشتيت تركيز اللاعبين قبل المباريات خاصة وسائل التواصل واعتبار كل إخلال بأدبيات المعسكرات التدريبية تسيبا يسري عليه القانون الداخلي، كما التأكيد على أن جميع مستحقات اللاعبين تمت تأديتها في وقتها وليس بذمة النادي أية مستحقات عالقة.

وأضح البلاغ ذاته أن باب الرئيس والمكتب المسير مفتوح دائما في وجه اللاعبين، وأن واجب “التحفظ” يقتضي التوجه أولا لإدارة النادي في كل شأن يخص ظروف العمل، كما ورد بأن حقوق أي لاعب مكفولة من طرف المكتب المسير، سواء في مستحقاته أو في الدفاع عن سمعته.

الوداد الرياضي دون
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء