الاتحاد

لهذه الأسباب فشل الوداد والرجاء في التعاقد مع المهاجم الليبي سالتو

يراهن الطاقم التقني لفريق الاتحاد السكندري المصري لكرة القدم، على المهاجم الليبي الدولي أنيس سالتو، لاعب النجم الساحلي التونسي السابق، لقيادة المجموعة إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال الشطر الثاني بالدوري الممتاز.

وتمكن مسؤولو الفريق المصري من حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الليبي، بعدما اقتنع الأخير بالعرض المقدم له ولناديه التونسي، ليوقع بموجب ذلك لستة أشهر في كشوفات فريقه الجديد، بعدما كان مطلوبا بقوة من فريقي الوداد والرجاء.

وحسب مصادر "هسبورت"، فقد نجح الفريق المصري في خطف بطاقة اللاعب من الناديين المغربيين، الرجاء والوداد، بعدما بالغ فريق النجم الساحل التونسي في مطالبه المادية، إذ حدد مبلغا كبيرا في بداية الأمر حينما دخل في مفاوضات رسمية مع إدارة الـWAC الراغبة في الاستفادة من خدماته.

وأوضحت المصادر نفسها، بأن أندية الرجاء والوداد والنادي الإسماعيلي دخلت في مفاوضات رسمية مع إدارة الفريق التونسي بغية الاستفادة من خدمات اللاعب، قبل أن تتراجع بسبب المبالغ الكبيرة المطلوب دفعها مقابل الحصول على ود اللاعب، ليخطف بعد ذلك نادي الاتحاد السكندري أحد أعرق الأندية المصرية بطاقة المهاجم ويضمه إلى صفوفه.

وساهم وجود المدرب طلعت يوسف، على رأس الطاقم التقني للفريق المصري، في حسم اللاعب لقراره لاسيما أنه سبق أن أشرف على تدريبه في وقت سابق بأهلي طرابلس الليبي، وجراء ذلك يأمل النجم الليبي أن ينطلق في رحلة جديدة مع التألق من قلب عروس البحر الأبيض المتوسط الإسكندرية، تحت قيادة مدربه المقرب.