لاعبو الحسنية لهسبورت: بارادو فريق صعب.. ومتفائلون بالعودة بالفوز

لاعبو الحسنية لهسبورت: بارادو فريق صعب.. ومتفائلون بالعودة بالفوز
الأحد 8 ديسمبر 2019 - 10:00

يخوض فريق حسنية أكادير لكرة القدم، اليوم الأحد، مباراته الثانية في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام مضيفه بارادو الجزائري، بمعنويات مرتفعة لعناصره، بعد افتتاح هذا الدور بفوز هام في الأسبوع الماضي أمام إنيمبا النيجيري.

وعبر لاعبو الفريق “السوسي” عن تفاؤلهم بالقدرة على العودة بنتيجة الفوز من قلب الجزائر لمواصلة صدارة المجموعة الرابعة، معبرين في الآن ذاته عن احترامهم الكبير للفريق الخصم الذي صنع المفاجأة.

الحواصلي: مباراة مهمة

أكد عبد الرحمان الحواصلي، حارس مرمى الفريق “السوسي” في تصريح خص به “هسبورت” أنهم واعون بأهمية وصعوبة مباراة الغد في مسار السباق نحو التأهل للدور المقبل، بالنظر لمستوى الفريق الخصم، الذي خلق المفاجأة ويملك لاعبين شبان، حيث وقف رفاقه على مكامن القوة والضعف في طريقة لعبهم بعد مشاهدة العديد من أشرطة مبارياتهم السابقة.

وأوضح الحواصلي، أن مباريات الفرق المغربية ونظيرتها الجزائرية لها طعم خاص، إلا أنهم سيتركونها في طابعها الرياضي والبحث عن العودة من الجزائر بنتيجة إيجابية لتعزيز الفوز الأول وتكريس البداية الموفقة أمام إنيمبا النيجيري.

وتمنى حارس الحسنية عودة اللاعبين المصابين في أسرع وقت ممكن حتى يضمن الطاقم التقني خيارات واسعة في قادم المباريات، قبل أن يؤكد “الحسنية بمن حضر”، منهيا حديثه للصحيفة بالتعبير عن تفاؤله بقدرة رفاقه بالعودة بنتيجة إيجابية من الجزائر، شريطة الحرص على التركيز من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة وتطبيق كل ما هو مطلوب منهم بالحرف.

أمين الصاديقي: هدفنا الفوز

ومن جانبه أكد اللاعب أمين الصاديقي، مدافع “غزالة سوس”، في تصريح لـ”هسبورت” على صعوبة ثاني المباريات في دور المجموعات أمام فريق متكامل، غير أن الحسنية قام بالاستعداد الكافي للنزال قصد مواصلة السير في السكة الصحيحة.

وقال مدافع الحسنية، إن رفاقه قد تجاوزوا خيبة أمل خسارة كأس العرش بعد الفوز على إنيمبا وافتتاح دور مجموعات “الكاف” بالانتصار، حيث يمنون النفس بالعودة بفوز ثان من الجزائر يمكنهم من مواصلة تصدر المجموعة.

الجزائر بارادو حسنية أكادير
صوت وصورة
الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:17

الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق

صوت وصورة
البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:15

البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد

صوت وصورة
الفالحي: نعتذر من الجماهير وهذا سبب غياب جبران
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:00

الفالحي: نعتذر من الجماهير وهذا سبب غياب جبران