الإصابة تبعد فيتسيل عن دورتموند أمام هيرتا برلين

الإصابة تبعد فيتسيل عن دورتموند أمام هيرتا برلين

يفتقد فريق بوروسيا دورتموند خدمات لاعب وسط الملعب البلجيكي أليكس فيتسيل، خلال لقائه مع مضيفه هيرتا برلين غدا السبت في المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وأصيب فيتسيل /30 عاما/ بتمزق بسيط في عضلات الفخذ، ولكن من المتوقع أن يغيب عن دورتموند في لقاء هيرتا فقط، الذي سيكون الأخير للفريق قبل توقف المسابقة بسبب مباريات الأجندة الدولية.

وصرح السويسري لوسيان فافري مدرب دورتموند، الذي سيعاني أيضا من غياب الظهير الأيمن البولندي لوكاس بيتشيك والمهاجم ماكسيمليان فيليب "إن فيتسيل سيعود على الأرجح بعد التوقف الدولي".

ويحتل دورتموند المركز الثاني في ترتيب بوندسليغا برصيد 57 نقطة، بفارق الأهداف خلف بايرن (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، وبإمكانه التربع على الصدارة مؤقتا قبل لقاء الفريق البافاري مع ضيفه ماينز يوم الأحد القادم في المرحلة ذاتها.

ويرغب فافري في قيادة دورتموند لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، عقب فوز الفريق 3 / 1 على ضيفه شتوتغارت في المرحلة الماضية، والذي جاء بعد سلسلة من النتائج المهتزة، حيث اكتفى الفريق بتحقيق انتصار وحيد في مبارياته الخمس السابقة.

من جانبه، قال مايكل زورك مدير الكرة في دورتموند "لقد مررنا بمرحلة لم تكن فيها النتائج جيدة، وأعتقد أننا وضعنا تلك الفترة وراءنا. سنحاول القيام بكل بشيء حتى نصبح أبطالا لألمانيا".