ريفر بلايت يحقق فوزه الثاني في الدوري الأرجنتيني

ريفر بلايت يحقق فوزه الثاني في الدوري الأرجنتيني

استعاد نيويلز أولد بويز صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه إستوديانتس بهدفين نظيفين في إطار الجولة الخامسة من البطولة.

وكان نيويلز أولد بويز قد تراجع مؤقتا للوصافة بعدما فاز الجمعة أقرب ملاحقيه خيمناسيا على مضيفه روساريو سنترال بهدف نظيف ليتصدر البطولة ليوم قبل أن يعود نيويلز للقمة بـ13 نقطة بفارق نقطتين أمام خيمناسيا الذي تراجع للوصافة.

وأحرز هدفا نيويلز في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي على إستوديانتس بهدفين من توقيع راميرو سوردو (ق57) وخوان فرناندو جارو (ق72).

وبهزيمته تجمد رصيد إستوديانتس عند سبع نقاط في المرتبة التاسعة.

وفي مباراة أخرى السبت حقق ريفر بليت انتصاره الثاني في البطولة وتغلب على ضيفه لانوس 2-1 ليرتقي للمركز الرابع بثماني نقاط بفارق نقطة خلف غريمه بوكا جونيورز صاحب المرتبة الثالثة والذي كان قد خسر الجمعة على أرضه أمام أونيون 1-2.

جاء هدفا ريفر عبر خوسيه باراديلا (ق26) وبرايان روميرو (ق33)، فيما أحرز لاوتارو أكوستا (ق35) الهدف الوحيد للانوس الذي تجمد رصيده عند خمس نقاط في المرتبة الـ19.

وفي باقي مباريات السبت فاز أوراكان على كولون 0-1 وسنترال كوردوبا على تاييريس 0-1 وتعادل ديفينسا إي خوستيسيا مع فيليز سارسفيلد 1-1.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة ومن المقرر أن تستكمل اليوم الأحد بأربع مباريات على أن تختتم الاثنين بمباراتين.