كيروش: هدفنا تقديم لقاء جيد أمام السودان

كيروش: هدفنا تقديم لقاء جيد أمام السودان

أكد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أنه سوف يسعي لتقديم مباراة جيدة ومستوي أفضل أمام المنتخب السوداني، عندما يلتقيان اليوم السبت، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :"لم أقل أبدا أنني غير راض عن الأداء، على العكس تمامًا فأنا سعيد بما قدمه المنتخب في المباراة السابقة أمام لبنان، حيث أهدرنا العديد من الفرص وتألق حارس لبنان وأنقذ العديد من الفرص".

وأضاف :"لا أدري من أين أتيتم بهذا الكلام، قدمنا مباراة جيدة جدا، سواء من الناحية الدفاعية والهجومية وفي مباراة السودان سنحاول التحسن أكثر وأكثر".

وأوضح :"في مباراة السودان سنحاول أن نصحح الأخطاء من خلال اللعب السريع وتمرير الكرة، وسنعمل على عدم تعرضنا للهجمات المرتدة من المنتخب السوداني التي من الممكن أن تشكل خطرًا علينا".

وأكد :"علينا أن نحترم جميع الآراء وأن نحترم بعضنا البعض، لذلك سنسعى بكل قوة لتقديم مباراة كبيرة أمام المنتخب السوداني من أجل امتاع جماهيرنا".

وقال :" يجب أن نتحلى بالثقة والطموح، ستكون لدينا مباراة صعبة، وسنخوضها بحماس كبير لأنها ستكون الفرصة الأخيرة للمنتخب السوداني من أجل التأهل للدور المقبل".