سيميوني يشعر بـ"نفس الطاقة" مع أتلتيكو

سيميوني يشعر بـ"نفس الطاقة" مع أتلتيكو

أكد مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، أنه يشعر بأنه يمتلك "نفس الطاقة" التي لازمته منذ توليه مسؤولية الفريق الإسباني، مؤكدا تركيزه على مواجهة ريال مايوركا بالليغا غدا ضمن الجولة الـ16.

وقال سيميوني خلال مؤتمر صحفي عشية اللقاء "في المباراة الأخيرة أمام قادش كان علينا أن نحقق نتيجة جيدة بأفضل طريقة ممكنة وبالطبع شعرت بالاطمئنان بعد الهدف الأول، ما سهل لنا الطريق لتحقيق انتصار كبير" بأربعة أهداف لواحد.

ولم يرغب المدرب الأرجنتيني في التعليق على تفوق ريال مدريد عنه بفارق سبع نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة لـ"الروخيبلانكوس" وعما إذا كان الفريق الملكي هو المرشح الأوفر للقب.

وشدد "نفكر في المباراة المقبلة فقط، فهذا هو ما يعنيني حقا. المنافس يقدم كرة قدم جيدة ويتنافس بشكل قوي".

وينتظر أن يدفع سيميوني باللاعب ماتيوس كونيا في التشكيل الأساسي غدا، وفقا لتدريبات الفريق الأخيرة، لمنح الراحة للويس سواريز، من أجل الإبقاء على جهوده للمباراة المرتقبة يوم الثلاثاء ضد بورتو بدوري الأبطال في ملعب دو دراجاو.

وقال التشولو "ماتيوس يتطور شيئا فشيئا، مع الوقت أصبح ينسجم بشكل أفضل داخل الفريق وأتمنى أن يواصل التطور الذي جاء من أجله إلى أتلتيكو مدريد. تحدثنا أنا ولويس في الأمر، ونعلم ما ينبغي أن يقدمه، ننتظر منه أن يقدم أفضل ما لديه في أشد الأوقات التي يحتاج إليه فيها الفريق".