سيميوني يخطط لاستبعاد فيليكس أمام فياريال

سيميوني يخطط لاستبعاد فيليكس أمام فياريال

يستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة فياريال الأحد القادم في الليغا بعد خسارة مؤلمة من تشيلسي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، على امل عكس سلسلة نتائج مخيبة مؤخرا، وفي غياب جواو فليكس .

وأظهر مران أمس الجمعة أن المهاجم البرتغالي سيكون خارج التشكيلة الأساسية للمدرب دييجو سيميوني.

ولن يدخل اللاعب الذي كان بعيدا عن الملاعب لأسبوعين بسبب إصابته بفيروس كورونا، في خطط المدرب لمباراة فياريال، وبالتالي سيرافق لويس سواريز في الهجوم الأرجنتيني أنخل كوريا، بحسب ما ظهر في تدريبات الجمعة.

وكان جواو قد ظهر بمستوى رائع في بداية الموسم حين احتفل بعيد ميلاده 21 بسبعة أهداف وصناعة ثلاثة أخرى في 10 نونبر، خلال 10 مباريات رسمية، لكن مستواه تراجع في الأسابيع الأخيرة.

وسيحاول سيميوني الاعتماد أمام فريق "الغواصات الصفرء" الذي يمثل عقبة حقيقية للأتلتي، الذي لم يفز عليه منذ أبريل 2015، على كوريا.

وخلف سواريز وكوريا، يمكن أن يحرر المدرب اللاعب ماركوس يورينتي ليعود إلى الجناح الايمن بعد عودة شيمي فرساليكو، الذي غاب عن آخر مباراتين بسبب آلام.

وسيحصل رينان لودي على الفرصة للعب في الرواق الأيسر على حساب يانيك كاراسكو الذي يعاني من مشاكل بدنية.

بينما يتوقع أن يلعب في وسط الملعب بكل من كوكي وتوماس ليمار ، وبالتالي قد ينتظر ساؤول نيغيز الفرصة على مقاعد البدلاء.

ويلعب في الدفاع كل من البرازيلي فليبي مونتيرو وماريو هيرموسو والمونتنغري ستيفان سافيتش أمام الحارس يان أوبلاك.

ويرغب أتلتيكو في تخطي العقبة الصعبة أمام فياريال، والعودة لسكة الانتصارات، إذا ما أراد مواصلة السير نحو لقب الليغا، بعد تعثره في آخر جولتين وفشله في تحقيق الفوز سوى في مباراة خلال آخر أربع جولات، ليواصل احتلال الصدارة لكن مع تقلص الفارق بينه وريال مدريد أقرب ملاحقيه لثلاث نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة لـ"الروخيبلانكوس".