لاتسيو يتسلح بالأمل في مواجهة بايرن ميونخ

لاتسيو يتسلح بالأمل في مواجهة بايرن ميونخ

رغم الترشيحات القوية التي ربما تصب في مصلحة بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب ، قد تكون الفرصة سانحة أمام لاتسيو الإيطالي لتفجير المفاجأة والإطاحة بالفريق البافاري من المسابقة الأوروبية في ظل الكبوة التي يعانيها بايرن محليا.

وفيما تتزايد الضغوط على حامل اللقب في رحلة الدفاع عن العرش الأوروبي، قد يمتلك لاتسيو أفضلية في مواجهة منافسه وهي أنه ليس لديه ما يخسره في مواجهة بطل أوروبا والعالم.

وعلى عكس التوقعات التي سبقته إلى الموسم الحالي ، لا يبدو بايرن في أفضل مستوياته حاليا حيث يعاني الفريق من كبوة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني (بوندسليغا) كما يفتقد لجهود عدد من اللاعبين.

ومع حصده نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين في البوندسليغا، لا يبدو بايرن مزعجا بالدرجة الكافية للمدرب سيموني إنزاغي المدير الفني للاتسيو قبل مباراة الفريقين المقررة اليوم الثلاثاء على الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري الأبطال الأوروبي.

ويخوض بايرن المباراة غدا بعدما خسر 1 / 2 أمام إنتراخت فرانكفورت في البوندسليغا، والتي سبقها التعادل 3 / 3 مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد في المسابقة المحلية أيضا يوم الاثنين الماضي رغم فوز الفريق قبلها بأربعة أيام فقط بلقب كأس العالم للأندية.

ورغم هذه الكبوة ، لا يزال بايرن في صدارة جدول البوندسليغا ولكن بفارق نقطتين فقط أمام لايبزغ وسبع نقاط أمام فولفسبورغ.