كلوب: إذا أردت الفوز عليك أن تكون في قمة مستواك

كلوب: إذا أردت الفوز عليك أن تكون في قمة مستواك

فضّل مدرب ليفربول يورغن كلوب، التركيز على الإيجابيات التي خرج بها فريقه من الهزيمة أمام مضيفه مانشستر يونايتد 2-3 مساء أمس الأحد، ليودع مبكرا مسابقة كأس إنجلترا.

وكان الأداء متقاربا بين الفريقين، وإن كان ليفربول الأكثر سيطرة واستحواذا على منطقة المناورة، لكن يونايتد لعب على أخطاء منافسه، مستغلا غياباته، ليحقق نصرا ثمينا، صعد به إلى ثمن نهائي الكأس، حيث سيلاقي وست هام يونايتد.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب انتهاء اللقاء: "كان هناك العديد من الأمور الجيدة، وكذلك بعض الأخطاء المتعلقة بالأهداف، إذا أردت الفوز عليك أن تكون في قمة مستواك ولم نكن كذلك، بالنسبة للهدف الأول لم نوفر الحماية، أردنا الفوز بشدة، أمور كهذه لا يجب أن تحدث لكنها حدثت، كانت هناك العديد من الأخطاء عند تلقي الكرة".

وأضاف: "يمكننا استخلاص بعض الأمور من هذه المباراة، نحاول التعلم من كل مباراة، إنها مباراة جيدة بالنسبة إلى مو صلاح، جيدة بالنسبة للثقة، كانت مباراة صعبة، أردنا الفوز بشدة لكن ما قدمناه الليلة لم يكن كافيا".

وتابع: "إذا فزت بمباراة تكون هناك بعض السلبيات، إذا خسرت مباراة يحدث الأمر ذاته أيضا، لكني شاهدت كم أراد الشبان الفوز بحق، عانينا من مشاكل في الهجمات المرتدة، كانت مباراة تتمتع بالحدة، لكنها احتوت كذلك على الإيجابيات".

وبعد متابعة المعاناة أمام الهجمات المرتدة ليونايتد، قال كلوب إنه يحتاج إلى العمل في المران هذا الأسبوع على تحسين ذلك للاستعداد لمواجهة توتنهام هوتسبير الذي يعتمد بشدة على الهجمات السريعة.

وأردف: "هذا استعداد جيد لمباراة توتنهام. نحن ندرك تماما ما ينبغي عمله. إذا كنت في موقف لا تحبه فإنك تريد الخروج منه".