مارسلينو: مشاركة ميسي من عدمها لن تغير طريقتنا

مارسلينو: مشاركة ميسي من عدمها لن تغير طريقتنا

أكد مارسلينو غارسيا تورال، مدرب أثلتيك بلباو، أن فريقه لن يغير "فكره" خلال مواجهة برشلونة اليوم الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني "بناء على مشاركة ليو (ميسي) من عدمها".

وقال مارسلينو أثناء المؤتمر الصحفي عشية المواجهة النهائية التي يحتضنها ملعب (لا كارتوخا) في إشبيلية "لن نغير طريقتنا سواء شارك ميسي أم لا، ولكن مشاركته دون أدنى شك ستهدد حظوظنا في الفوز باللقاء".

ولهذا، طالب مدرب الفريق الباسكي لاعبيه باعتبار أن ميسي سيشارك، وبأفضل صورة ممكنة: "علينا أن نضع هذا الخيار ضمن حساباتنا، خيار مشاركته بأفضل مستوى ممكن، وأننا سنحاول منعه".

وتابع "علينا أن نركز على طريقة لعبنا، ولكن علينا أن نضع في الحسبان أيضا طريقة لعب المنافس. لن نغير المفاهيم التي نعتبرها ضرورية بالنسبة لنا، ولكننا بالطبع سنحاول مواجهة النقاط التي نراها الأقوى في أداء المنافس".

وأوضح "بطبيعة الحال، البارصا هو الأقرب للفوز بالألقاب، وأثلتيك هو المرشح الأقل حظا. ولهذا عليك تقديم أقصى ما لديك وأكثر، وهذا ما سيفعله هؤلاء اللاعبين: القتال داخل الملعب خلال 90 دقيقة لتحقيق لقب".

يذكر أن "أسود الباسك" اقتنصوا بطاقة النهائي بإقصاء حامل اللقب ريال مدريد في نصف النهائي بنتيجة (2-1)، فيما تأهل البارصا بشق الأنفس على حساب فريق باسكي آخر وهو ريال سوسييداد بركلات الترجيح (2-3)، بعد انتهاء المباراة في شوطيها الأصليين والإضافيين بالتعادل (1-1).