ثنائية إيكاردي أمام ريمس تؤكد صحوة سان جرمان

ثنائية إيكاردي أمام ريمس تؤكد صحوة سان جرمان

سجل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ثنائية ليقود سان جرمان إلى فوز ثالث تواليا على ريمس 2-صفر خارج ملعبه في ختام المرحلة الخامسة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وكان فريق العاصمة استهل مشواره في الدوري هذا الموسم بخسارتين تواليا أمام لنس ومارسيليا قبل أن يحقق ثلاثة انتصارات مؤكدا صحوته في الفترة الأخيرة.

وأشرك مدرب سان جرمان الألماني توماس توخل رباعي خط الهجوم المؤلف من كيليان مبابي وإيكاردي والبرازيلي نيمار والأرجنتيني أنخل دي ماريا علما بأن الأخير خاض آخر مباراة له قبل إيقافه أربع مباريات لبصقه على أحد لاعبي مارسيليا في مباراة الكلاسيكو.

وجاء هدف إيكاردي الأول بعد مجهود فردي من مبابي الذي راوغ لاعبين قبل أن يمرر باتجاه الأرجنتيني فتخلص الأخير من أحد المدافعين قبل أن يسدد على يمين حارس ريمس الصربي بريدراغ رايكوفيتش (9).

وكاد إيكادري يضيف الهدف الثاني إثر تمريرة متقنة داخل المنطقة من مواطنه دي ماريا لكن حارس رينس أنقذ الموقف ببراعة من خلال رد فعل سريع ((17).

وسيطر فريق العاصمة الفرنسية بشكل كبير حتى بلغت نسبة استحواذه 71 في المئة بعد مرور نصف ساعة.

وقام نيمار بمجهود فردي رائع تخطى فيه مدافعين لكنه سدد خارج الخشبات الثلاث (43).

ومرة جديدة مرر الألماني يوليان دراكسلر كرة ماكرة داخل المنطقة إلى مبابي قبل أن يمررها الأخير متقنة باتجاه إيكاردي المتربص أمام المرمى فتابعها داخل الشباك معززا تقدم فريقه (62).

وأضاع مبابي فرصة سهلة عندما قاد نيمار هجمة مرتدة سريعة فمررها بينية رائعة باتجاه البديل الإسباني بابلو سارابيا ومنه إلى مبابي أمام المرمى لكن الأخير سدد بمحاذاة القائم الأيمن (83).