ليستر يقسو على السيتي بفضل "هاتريك" فاردي

ليستر يقسو على السيتي بفضل "هاتريك" فاردي
الأحد 27 سبتمبر 2020 - 18:38

واصل ليستر سيتي عزف نغمة الانتصارات في البريميير ليج للجولة الثالثة تواليا بعد أن أمطر شباك مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة ثقيلة (2-5) في لقاء شهد تأقلم النجم جيمي فاردي بثلاثية “هاتريك”، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب (الاتحاد) الأحد ضمن مواجهات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح النجم الجزائري رياض محرز باب التسجيل مبكرا منذ الدقيقة 4 بتسديدة يمينية رائعة من داخل المنطقة اكتفى كاسبر شمايكل بمشاهدتها وهي تستقر في شباكه.

ولكن تمكن ليستر من العودة للقاء في الدقيقة 37 من ركلة جزاء نفذها فاردي بنجاح في شباك البرازيلي إيدرسون مورايش، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بهدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، واصل فاردي خطف الأنظار من الجميع بإضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54 بطريقة رائعة إثر عرضية من اليمين من تيموثي كاستاني ليحولها بكعب متقن داخل الشباك.

لم تكد تمر 4 دقائق حتى كلل صاحب الـ33 عاما أداؤه الرائع في اللقاء بـ”الهاتريك” وبالتخصص من ركلة جزاء.

استمر تفوق الضيوف في اللقاء وهو ما أسفر عن هدفا رابعا سجله البديل جيمس ماديسون في الدقيقة 77 بكرة مقوسة رائعة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى مورايش.

وفي الدقيقة 84 سجل المدافع الشاب ناثان آكي هدفا شرفيا ثانيا للسيتي لم يكن ليغير من النتيجة شيئا.

لم يكتف “الثعالب” بالأهداف الأربعة، بل أضافوا هدفا خامسا في الدقيقة 88 من ركلة جزاء ثالثة في اللقاء نفذها هذه المرة البلجيكي الشاب يوري تيليمانس.

وبهذا يتكبد السيتي أول خسارة له في الموسم ليظل رصيده عند 3 نقاط يحتل بها المركز الـ13، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام أستون فيلا.

بينما واصل “الثعالب” مسلسل اقتناص النقاط الثلاث للجولة الثالثة تواليا ليهيمنوا على صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة (9 نقاط).

أستون فيلا ليستر سيتي مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة