تشافي: مواجهة برسبوليس بمثابة مباراة نهائية

تشافي: مواجهة برسبوليس بمثابة مباراة نهائية

شدد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، على جاهزية الفريق لمباراة بيرسبوليس الإيراني المقرر إقامتها اليوم الأحد في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس السبت: "متحمسون كثيرا لتحقيق الفوز والعبور لدور الثمانية، سنلعب ضد بيرسبوليس وهو أفضل فريق إيراني وستكون مواجهة صعبة وهي مباراة نهائية لنا".

وأضاف مدرب الفريق القطري: "ستكون لحظة ممتازة وفرصة عظيمة للتأهل لدور الثمانية، نحن نحترم الفريق الإيراني".

وأردف: "يجب أن نلعب بتوازن وبشغف كبير من أجل تحقيق الفوز ونأمل تحقيق ذلك من خلال تقديم أفضل ما لدينا".

وأضاف: "سنواجه فريقا قويا وصعبا، سنلعب من أجل الاستحواذ والسيطرة على المباراة وهذه نقطة أساسية بالنسبة لنا ولنا أفضلية في الراحة التي حصل عليها اللاعبون ولكن يجب أن نكون في قمة جاهزيتنا".

وبخصوص مواجهات السد أمام الفرق الإيرانية، قال المدرب الإسباني: "تحدثت مع اللاعبين أن أكثر المباريات الحماسية التي واجهتني في مسيرتي دائما تكون أمام الفرق الإيرانية ومنها فريق بيرسبوليس، ولذلك يجب أن نكون في قمة الشغف وأن نلعب إنها مباراة نهائية وأن نركز طوال المباراة حتى لو وصلنا لضربات الترجيح وإلا سوف نعاني في تحقيق ما نسعى إليه وهو الصعود لدور الثمانية".

وأشار تشافي إلى أن فريقه سيدخل المباراة كامل العدد أمام بيرسبوليس، وقال: "كل لاعبي الفريق في أتم جاهزية ولا يوجد غيابات".

وعن اللعب على ملعب المدينة التعليمية بعد خوض أربع مباريات السابقة على ملعب السد، قال: "ملعب المدينة التعليمية هو ملعب كبير ولكنه لن يغير من طريقة لعبنا".