ساري قلق من إصابة ديبالا قبل مواجهة ليون

ساري قلق من إصابة ديبالا قبل مواجهة ليون

قال مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري الخيمس إنه لا يعرف بعد ما إذا كان الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يعاني من مشاكل في الساق اليسرى، سيتمكن من التعافي في الوقت المناسب للحاق بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الجمعة أمام ليون، ولكنه وعد بوضعه في حسبانه حتى اللحظات الأخيرة.

وقال ساري في مؤتمر صحفي عشية المواجهة "لا نعرف بعد (ما إذا كان سيكون متواجدا. الأمر في أيدي الجهاز الطبي. أعرف فقط أننا سنسعى لاستعادة حتى صباح الجمعة، بالتأكيد. سنرى ما سيفعله الخيمس وصباح الجمعة. سنرى مستواه وسنتحدث مع اللاعب".

وفي حال تعافي "الجوهرة"، الذي تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الايطالي هذا الموسم، يمكن لساري الاعتماد على جونزالو هيجوارين لمرافقة كريستيانو رونالدو في الهجوم.

وقال ساري "هيجواين يتطور. هو أفضل على المستوى البدني"، مشيرا إلى أن كريستيانو رونالدو أيضا "استراح يومين وهو يتدرب بقوة الآن".

وعن الخصم، أضاف "إنه فريق تطور بقوة خلال الموسم. لديهم لاعبون مهاريون. إنها مباراة صعبة".

وأكد قائد اليوفي ليوناردو بونوتشي في المؤتمر الصحفي أن فريقه سيعطي 110% مما لديه للعودة في النتيجة بعد الخسارة ذهابا بهدف نظيف.

وقال "الأدرينالين والطاقة في غرفة الملابس قد تصنع الفارق. يمكننا اللعب بشكل جماعي على نحو جيد وهذه التفاصيل هي التي تصنع الفارق".