سانتو: دوري أبطال أوروبا لم يكن هدفنا

سانتو: دوري أبطال أوروبا لم يكن هدفنا

أكد نونو إسبيريتو سانتو مدرب فريق وولفرهامبتون أن الهدف الأساسي لفريقه في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم لم يكن التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، رغم النتائج اللافتة لفريقه في المسابقة خلال الموسم الحالي.

وجدد وولفرهامبتون حظوظه في الصعود لدوري الأبطال في الموسم المقبل، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه إيفرتون أمس الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين للدوري الإنجليزي.

رفع وولفرهامبتون، الذي خسر في مباراتيه الماضيتن بالمسابقة، رصيده إلى 55 نقطة في المركز السادس، بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد، صاحب المركز الخامس، الذي يلتقي مع ضيفه ساوثهامبتون اليوم الإثنين في المرحلة ذاتها.

ربما يصبح المركز الخامس في ترتيب المسابقة كافيا للمشاركة في دوري الأبطال، إذا لم يتم قبول الطعن الذي تقدم به مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، أمام محكمة التحكيم الرياضية (طاس) اليوم الإثنين ضد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بحظره من المشاركات القارية لانتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف.

وقال سانتو عقب المباراة "لم يكن هدفنا الرئيسي الحصول على مقعد في دوري الأبطال".

وأوضح مدرب وولفرهامبتون "لا يتعلق الأمر بذلك، بل إنه يتعلق بمحاولة رفع مستويات الفريق لكي نصبح فريقا أفضل".

في المقابل، تجمد رصيد إيفرتون، الذي تلقى خسارته الرابعة عشر في البطولة هذا الموسم، والثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 45 نقطة في المركز الحادي عشر.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق "لقد كان يوما محبطا حقا. أداءنا لم يكن على ما يرام، روح الفريق كانت غير مقبولة".