رسالة عميد الزمامرة للمغاربة بسبب "كورونا"

رسالة عميد الزمامرة للمغاربة بسبب "كورونا"

وجه عميد نهضة الزمامرة، عماد عطف الله، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، رسالة إلى عموم المغاربة والجماهير المتتبعة لكرة القدم الوطنية، أوصى من خلالها باتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لتخطي أزمة "كورونا".

وكتب عماد عطف الله في تدوينته: "إن الوضع الذي نمر به خلال الفترة الحالية يجعلنا نفكر مرات عديدة في قيمة الصحة ودور القيم الأخلاقية في هذه الظرفية الصعبة خاصة بما أصبح يعرفه العالم عامة والمغرب خاصة بسبب تفشي وباء كورونا".

وأضاف اللاعب ذاته عبر تدوينته بأنه يمني النفس باتحاد جميع جهود المغاربة بهدف التصدي لجائحة "كورونا"، على أمل العودة في القريب العاجل للحياة الطبيعية، داعيا المواطنين والجماهير إلى التقيد بتعليمات الجهات المسؤولة.

وسبق لعماد عطف الله أن أعلن عن تخصيص جزء من راتبه لمجموعة من العائلات التي تضررت بسبب "فيروس كورونا"، الذي شلل مجموعة من القطاعات الاقتصادية بالمغرب، وذلك كخطوة تضامنية للتخفيف من حدة هذه الأزمة.

يذكر أن مجموعة من لاعبي البطولة الوطنية انخرطوا في حملات تحسيسية للحد من تفشي انتشار وباء "كورونا"، كما بادروا إلى التضامن والتآزر مع مجموعة من العائلات التي تضررت بسبب الجائحة.