جمعية سلا يفوز على الاتحاد السكندرني في دبي

جمعية سلا يفوز على الاتحاد السكندرني في دبي

فاز نادي جمعية سلا اليوم الجمعة على الاتحاد السكندرني المصري بنتيجة 88-87 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة دبي الدولية لكرة السلة في دورتها الـ31.

وتميزت المباراة، التي انتهت جولاتها الاربع بالتعادل 78 -78، بالتشويق وتكافؤ الفرص غير أن الفريق المغربي نجح في ترجيح الكفة لصالحه خلال الشوط الاضافي بثلاثية متقنة في الثانية الأخيرة من المباراة التي انتهت بنتيجة 88-87 .

وكانت الغلبة للفريق المصري في الجولة الأولى بفارق نقطة واحدة (21 -20) ،فيما نجح فريق جمعية سلا من انهاء الجولة الثانية لفائدته بنتجة 43 -39، فيما آلت نتيجة الجولة الثالثة للاتحاد الاسكندرني (62 -56) لينهيا الفريقان الوقت القانوني بالتعادل 78-78 .

ويلتقي فريق جمعية سلا غدا السبت فريق الجامعة الأمريكية دبي ضمن هذه البطولة التي يتنافس على لقبها 11 فريقا من القارتين الاسيوية والافريقية.

وتم توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين تضم الأولى الرياضي اللبناني والاتحاد السكندري وسلا المغربي وهوبس اللبناني والوثبة السوري والجامعة الأمريكية دبي، فيما تضم الثانية بيروت اللبناني والنجم الرادسي التونسي والاتحاد السوري ومنتخب الإمارات ومايتي سبورت الفلبيني.

وسبق لممثل كرة السلة المغربية، جمعية سلا، أن فاز بلقب هذا الدوري الدولي في2017.