نهضة الزمامرة يبرم سادس تعاقداته في المركاتو

نهضة الزمامرة يبرم سادس تعاقداته في المركاتو

أبرم نهضة الزمامرة سادس تعاقد له خلال مرحلة "المركاتو" الشتوي، بعدما ضم المدافع محسن الربجة في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف، بعدما فسخ اللاعب عقده مع سريع واد زم، علما أن الفريق كان قد تعاقد في وقت سابق مع المهاجم زهير نعيم، والمدافعين زهير مرور ويونس خافي، والحارس السابق للكوكب المراكشي محمد بنتومي، والرجاوي السابق أيوب الصابيري.

في مقابل ذلك، فسخ نهضة الزمامرة عقد عبدالعالي العبوبي، علما أن الفريق كان قد استقطبه في المركاتو الصيفي، ليصبح خامس لاعب يستغني عن خدماته الفريق "الدكالي"، بعد كل من محسن العشير المنتقل حديثا للمغرب التطواني، وسعيد كرادة والبرازيلي لوسيانو، اللذين وقعا في كشوفات يوسفية برشيد، ومحمد واتارا، الذي خضع لعملية جراحية بعد إصابة كانت قد ألمت به.

وحسب مصادر جيدة الإطلاع، فإن الـRCAZ يخضع لاعبا ماليا للاختبارات التقنية والبدنية، تحت إشراف الطاقم التقني للفريق بقيادة سعيد شيبا، في أفق التوقيع له بشكل رسمي في حال ما تم الاقتناع بمؤهلاته.

وفي سياق متصل، علمت جريدة "هسبورت" من مصادر جيدة الاطلاع، بأن المكتب المديري لنهضة الزمامرة، والذي يرأسه عبدالسلام بلقشور، أقام وليمة عشاء على شرف مكونات الفريق، أمس الأحد، بأحد الفنادق السياحية بمدينة الوالدية، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على بذل مجهودات أكثر خلال منافسات البطولة الوطنية.

يشار إلى أن نهضة الزمامرة تنتظره مباراة هامة برسم الجولة الثاني عشر من منافسات البطولة الوطنية، يوم الأربعاء المقبل، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال، إذ يستقبل نهضة بركان على أرضية مركب الشهيد أحمد شكري، وسيكون مؤازرا بأنصاره لأول مرة، بعدما سمحت السلطات الأمنية بفتح أبواب الملعب في وجه الجماهير بعد انتهاء كل الأشغال والإصلاحات التي كان يشهدها الملعب المذكور.