مدير مونشنغلادباخ يطالب اللاعبين بالمزيد

مدير مونشنغلادباخ يطالب اللاعبين بالمزيد

رغم تصدر فريق بوروسيا مونشنغلادباخ ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) خلال فترة توقف المسابقة بسبب مباريات الأجندة الدولية، إلا أن ماكس إيبرل المدير الرياضي للنادي يرى أن بإمكان لاعبيه تقدم المزيد في الفترة المقبلة.

ونشرت الصفحة الرئيسية للموقع الألكتروني الرسمي لمونشنغلادباخ تصريحات إيبرل، التي قال فيها "نعلم أن أداءنا لم يرتق للمستوى الجيد حتى الآن، لكننا أمام أوجسبورج يوم الأحد الماضي أظهرنا المزيد من قدراتنا، كان هناك الكثير من كرة القدم المعترف بها على النحو الذي نتخيله".

وأشار إيبرل إلى أن الفوز الكاسح الذي حققه فريقه 5 / 1 على أوجسبورج في المرحلة الماضية لبوندسليغا، يرجع إلى تسجيل لاعبيه ثلاثة أهداف خلال الدقائق الـ13 الأولى من عمر المباراة، التي وصفها بـ"اللقطة الرائعة".

أضاف إيبرل أن الأهم من ذلك هو "حصولنا على 16 نقطة خلال مبارياتنا السبع الأولى في بوندسليغا".

وأشاد إيبرل بالانطلاقة الجيدة لماركوس روز مدرب مونشنغلادباخ الجديد، الذي تولى المسؤولية قبل 100 يوما، مشيرا إلى أنه حقق "بداية إيجابية جدا" بعدما قام بتدريب الفريق خلفا لديتير هيكينغ.

ويستعد مونشنغلادباخ لمواجهة من العيار الثقيل عند استئناف البطولة لفعالياتها بعد فترة التوقف الدولي، حينما يحل ضيفا على بوروسيا دورتموند في 19 أكتوبر الجاري.