تقارير: السوبر الإفريقي في دجنبر الجاري.. والرجاء لهسبورت: لم نتوصل بخطاب رسمي

تقارير: السوبر الإفريقي في دجنبر الجاري.. والرجاء لهسبورت: لم نتوصل بخطاب رسمي

أكدت تقارير إعلامية مصرية، اليوم الخميس، أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تتجه إلى تحديد موعد لقاء "السوبر" الإفريقي بين الرجاء الرياضي ونظيره الأهلي المصري خلال شهر دجنبر الجاري.

وأشارت التقارير نفسها، إلى أن "الكاف" يُنتظر أن يُعلن خلال الساعات القليلة القادمة، عن إقامة لقاء "السوبر" الإفريقي بين "النسور" أبطال كأس الكونفدرالية والأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، في الـ24 من دجنبر الجاري عوض شهر فبراير المقبل.

وتواصلت "هسبورت" مع مصدر مسؤول عن المكتب المسير للرجاء الرياضي لاستفساره عن الموضوع، ليؤكد أن الفريق "الأخضر" لم يتوصل بأي خطاب رسمي حتى الآن، مشيراً إلى أن هناك جهات تضغط من أجل إقامة "السوبر" هذا الشهر.

وكان "الكاف" قد قرر في اجتماع الجمعية العمومية الذي انعقد قبل أيام، في أحد الفنادق بالعاصمة المصرية القاهرة، إقامة مباراة "السوبر" الإفريقي في شهر فبراير المقبل، قبل أن يتم تسريب أخبار قبل ساعات، تُفيد أن هناك إمكانية التراجع عن موعده وتحديده في الشهر الجاري.

يشار إلى أن مباراة "السوبر" الإفريقي يُنتظر أن تقام بالعاصمة القطرية الدوحة، كما جرت العادة خلال النسخ الأخيرة، كما ينتظر تأجيل قرعة دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية إلى 28 دجنبر بدلاً من 23 من الشهر نفسه.