الوداد يستفيد من تدريب ثانٍ في ملعب المباراة.. وهذا وضع جبران

الوداد يستفيد من تدريب ثانٍ في ملعب المباراة.. وهذا وضع جبران

استفاد فريق الوداد الرياضي، صباح اليوم، من حصة تدريبية ثانية على أرضية ملعب 4 غشت بواغادوغو، الذي سيحتضن المباراة أمام كايزر شيفس، غداً لحساب مؤجل الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، علماً أنه سبق وخاض حصة أولى مساء أمس على أرضية ملعب المواجهة.

وعلمت "هسبورت" من مصادر داخل الوداد الرياضي أن "الكتيبة الحمراء" عازمة على تحقيق النقاط الثلاث وتجاوز عقبة الاستقبال خارج قواعده، بعدما رفضت السلطات المغربية الترخيص للنادي باستقبال الفريق الجنوب إفريقي، بسبب التدابير المتخذة لتفادي انتشار السلالة المتحورة لفيروس كورونا.

وبخصوص الوضع الصحي ليحيى جبران، الذي اكتفى أمس بالجري منفرداً في الحصة التدريبية للفريق "الأحمر"، طمأنت نفس المصادر جمهور الفريق، مؤكدةً أن اللاعب كان قد أحس بالعياء، لكنه شارك في تداريب اليوم بشكل عادي، وأنه سيكون جاهزاً لمباراة الغد أمام كايزر شيفس.

جدير بالذكر أن الاتحاد البوركينابي، الذي قبل احتضان المباراة بين الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب إفريقي، قد ألزم الفريقين بإحضار نتائج فحص كورونا، قبل إعطاء صافرة المباراة المؤجلة التي ستجمع الطرفين غدا لحساب دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الاتحاد المذكور في بلاغ رسمي، اليوم، أن بعثة الفريقين المغربي والجنوب إفريقي ملزمين بفحصين لكورونا قبل وبعد المباراة. وأبرز أن منظمي المباراة والحكام ملزمون بفحص سلبي لكورونا لا يقل عن 48 ساعة من أجل السماح لهم بمزاولة مهامهم خلال المباراة.