اش: أعْجز عن مُباشرة الحدِيث حولَ حَالة عبد الحق النوري.. متشبّثون بالأمَل في تحسّن حالتِه!

اش: أعْجز عن مُباشرة الحدِيث حولَ حَالة عبد الحق النوري..  متشبّثون بالأمَل في تحسّن حالتِه!
الأحد 17 سبتمبر 2017 - 14:20

بدا اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب فريق أياكس أمستردام الهولندي، متأثّرا بالحديث عن موضوع مواطنه وزميله عبد الحق النوري، المصاب بتلف دماغي منذ أشهر، بعد أن تعرّض لسقطة مفاجئة خلال مباراة فريقه الإعدادية أمام فيردير بريمن، في يوليوز الماضي.

زياش، الذي حلّ ضيفا على برنامج حواري عبر القناة الرسمية لنادي أياكس أمستردام الهولندي، عندما سئل عن زميله الشاب عبد الحق النوري، رد قائلا “خلال الأيام الأولى التي ظل فيها النوري في النمسا، كان لدينا أمل في تحسّن حالته الصحية ومازلنا متشبّثين به حتى اليوم، حتى وإن كانت الأنباء المرتبطة بالموضوع لا تبشّر بالخير”.

وتابع حكيم زياش، قائلا “كنت دائم الارتباط باللاعب الشاب، كنت دائم التواصل مع أسرة النوري وأبديت الدعم لهم طيلة هذه الفترة العصيبة، لكنني أتأثّر في كل مرّة أباشر فيها الخوض في هذا الموضوع، وأعجز عن إيجاد كلمات للتعبير في هذا السياق”.

جدير بالذكر، أن جريدة “هسبورت” كانت قد انتقلت إلى أمستردام الهولندية، قبل أزيد من شهرين، حيث قابلت والد اللاعب عبد الحق النوري، الذي كشف أن حالة ابنه تحسّنت بشكل تدريجي، إذ انتقل اللاعب من مرحلة التنفس الاصطناعي إلى التنفس الطبيعي، على أمل أن يستعيد الشاب وعيه.

أياكس النمسا
صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة

صوت وصورة
عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا
السبت 23 مارس 2024 - 02:26

عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا