بعثَة الصفاقسي التونسي تحُط الرحَال في الرباط لمُلاقاة الفتح في كأسِ الكونفدرالية

بعثَة الصفاقسي التونسي تحُط الرحَال في الرباط لمُلاقاة الفتح في كأسِ الكونفدرالية

سيحط فريق الصفاقسي التونسي الرحال في مدينة الرباط غدا الخميس، يومين قبل خوضه ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق الفتح الرياضي، على أرضية ملعب "مولاي الحسن" يوم السبت المقبل.

وستصل البعثة التونسية صباح غد الخميس، يتقدّمها رئيس النادي منصف خماخم ونائبه الناصر نجاح وسلمان بن رمضان، رئيس فرع كرة القدم، إلى جانب جل لاعبي الفريق، وستنطلق الرحلة في الساعة الثامنة صباحا عبر رحلة عادية من مطار تونس قرطاج إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، ثم إلى مدينة الرباط عبر حافلة فريق الفتح الرياضي، للتوجّه إلى الفندق الذي سيستقبل الفريق إلى غاية يوم الأحد المقبل.

وسيجري الفريق التونسي حصتين تدريبيتين، الأولى سيحتضنها ملعب تداريب الفتح، قبل الانتقال إلى ملعب المباراة لإجراء حصّة ثانية قبل موعدها بأربع وعشرين ساعة، وهو النظام المتعارف عليه في قوانين الكونفدرالية الإفريقية، علما أنها ستنطلق يوم السبت في الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي.

وقبل التوجّه إلى المغرب، قرّرت الإدارة التقنية الاستعداد بمعسكر داخلي في مدينة "قمرت" وارتأى المدرّب البرتغالي جوزي دا موتا وضع لمساته النهائية على الفريق، بمشاركة 23 لاعبا وهم محمد الهادي قعلول ورامي الجريدي وصبري بن حسن، والمدافعون حمزة المثلوثي وأشرف العيادي وحسام دقدوق وسليم المحجبي ونسيم هنيد ومحمود بن صالح وياسين، مرياح وهاني عمامو ومتوسطو الميدان كريم العوّاضي ووسيم كمون ووليد القروي وكينغزلي سوكاري وأسامة العمدوني، وحسام اللواتي ورايموند ماندي وماهر الحناشي وعلاء الدين المرزوقي، وحسام بن علي وفراس شواط ومحمد واليو ندوي.

للإشارة، فمباراة الذهاب ستجرى نهاية الأسبوع في الرباط، على أن يرحل فريق الفتح الرياضي بدوره إلى تونس الأسبوع المقبل لمواجهة الصفاقسي يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري، لتحديد المتأهّل إلى دور نصف النهائي.