الرجاء البيضاوي يُمطر شباك الكوكب المراكشي برباعية نظيفة في ثالث جولات البطولة‎

الرجاء البيضاوي يُمطر شباك الكوكب المراكشي برباعية نظيفة في ثالث جولات البطولة‎
السبت 23 سبتمبر 2017 - 18:48

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، من الفوز على ضيفه الكوكب المراكشي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهم اليوم السبت على أرضية ملعب “أدرار” بأكادير، وذلك برسم مباراة الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإحترافي.

وحسم الفريق البيضاوي نتيجة النصف الأول من المباراة لصالحه بهدف نظيف، سجله الوافد الجديد عبد الرحيم شاكير، في الدقيقة 35، إذ بحث الفريقان عن هفوة في دفاع الخصم لإحراز هدف السبق منذ الدقائق الأولى، غير ٲن المناورات الهجومية المعدودة بقيت محتشمة خصوصا في النصف ساعة الٲولى من الشوط الأول.

وتحرك الخط الهجومي للرجاء نسبيا في الربع ساعة الٲخيرة من الجولة الأولى، من خلال تسجيل أبرز فرصة في النصف الأول للنزال، عن طريق رأسية مركزة للمدافع الأوسط بدر بانون، في حدود الدقيقة 32، تصدى لها الحارس المراكشي باعيو، بصعوبة، قبل أن ينجح الشاكير في هز شباك الكوكب قبل 10 دقائق من نهاية مجريات الشوط الأول.

واستهل الفريق المراكشي مجريات النصف الثاني للمواجهة بالدفع بالمهاجم عبد السلام بنجلون، بحثا عن الفعالية الهجومية المفقودة في الشوط الأول، قبل أن يباغثه الفريق البيضاوي بانتفاضة هجومية قوية، حيث أتيحت فرصة سانحة لعبد الرحيم شاكير، تصدى لها الحارس باعيو ببراعة، منقدا مرمى الكوكب من هدف ثاني محقق.

وتواصل الضغط الهجومي لعناصر الرجاء، ليمكنهم ذلك من إحراز الهدف الثاني بواسطة المهاجم محسن ياجور، في حدود الدقيقة 56، قبل ٲن يعود عبد الإله الحافيظي، ليعزز النتيجة بهدف ثالث بعد ذلك بدقيقتين، تمكن على اثر ذلك رفاق العميد عصام الراقي، قبضتهم على مجريات النزال.

وفي الوقت الذي حاولت عناصر الفريق المراكشي البحث عن هدف تقليص الفارق، عاد محسن ياجور، ليتألق من جديد بإحرازه هدفه الثاني في النزال والرابع لفريقه، أجهض به كل أحلام رفاق العميد المراكشي جمال برارو، قبل إنهاء الحكم توفيق كورار، أطوار المواجهة برباعية نظيفة للرجاء، رفع بها الفريق البيضاوي رصيده للنقطة السابعة، في الوقت الذي تجمد رصيد الفريق المراكشي في حدود النقطة 6 بعد حصده أولى الهزائم في بطولة هذا الموسم.

الرجاء الرياضي
صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة

صوت وصورة
عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا
السبت 23 مارس 2024 - 02:26

عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا