ريال مدريد يخشى صحوة سوسييداد في الليغا

ريال مدريد يخشى صحوة سوسييداد في الليغا

يتطلع ريال مدريد، للنهوض من كبوته في الجولتين الماضيتين بالدوري الإسباني، عندما يحل ضيفا ثقيلا على ريال سوسييداد، الأحد المقبل، في الجولة الرابعة من عمر الليغا.

وتعادل ريال مدريد، الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان، في مباراتين على التوالي، أمام فالنسيا 2-2، وليفانتي 1-1، ليمنح منافسه التقليدي برشلونة الفرصة للتقدم عليه بفارق 4 نقاط.

ويعد فريق ريال سوسييداد، الذي يدربه أوزيبيو ساكريستان، من أفضل الفرق في الدوري حتى الآن، حيث فاز بأول ثلاث مباريات ليجلس على قمة الترتيب مناصفة مع برشلونة.

وسجل آسير إياراميندي، لاعب ريال مدريد السابق، هدفين في فوز سوسييداد على ديبورتيفو لاكورونيا 4-2 في الجولة الماضية، ويعتقد أن حامل اللقب سيأتي لمواجهة سوسييداد مع ضغط كبير من أجل الفوز.

وقال إياراميندي "سيأتي ريال مدريد لملعب الأنويتا مع الالتزام بالفوز".

ويلعب برشلونة بعد غد السبت، وستكون الفرصة متاحة أمامه لزيادة الفارق مع ريال مدريد، عندما يحل ضيفا على خيتافي، الذي ارتفعت معنويات لاعبيه عقب الفوز بمباراة الديربي أمام ليجانيس في الجولة الماضية.

وشهد برشلونة، صيفا صعبا للغاية، ولكنه وضع حدا لهذا الأمر بتحقيقه الفوز في أول ثلاث مباريات بالدوري.

ولم يستقبل الحارس مارك أندريه تير شتيغن، أية أهداف في آخر 4 مباريات، ويتطلع للحفاظ على نظافة شباكه أمام خيتافي.

واستطاع فيسنتي جوايتا، حارس خيتافي، التصدي لركلة جزاء من ميسي في 2016 عندما فاز برشلونة 6-0 على الكامب نو.

وقال الحارس "لقد تصديت لركلة جزاء لميسي ولكننا لم نحصل على أي نقطة. أريد أن أوقف ما استطيع حتى نحصد النقاط أمام برشلونة".

وفي مباريات السبت المقبل، يستهل أتلتيكو مدريد عصرهم الجديد في ملعب واندا متروبوليتانو، الذي يستضيف أول مباريات أتلتيكو أمام مالاجا في الدوري.

وفي ذات الجولة أيضا، يلعب إيبار مع ليغانيس، وليفانتي مع فالنسيا، وريال بيتيس مع ديبورتيفو لاكورونيا، وألافيس مع فياريال، وجيرونا مع إشبيلية، ولاس بالماس مع أتلتيك بيلباو، وإسبانيول مع سيلتا فيغو.