الشيبي والإيفواري واتارا بيسيركي في المغرب التطواني

الشيبي والإيفواري واتارا بيسيركي في المغرب التطواني

أعلن نادي المغرب التطواني مساء يوم أمس الثلاثاء، في ندوة صحفية عقدها في مقر النادي عن تعاقده مع محمد الشيبي، لاعب النادي القنيطري، والإيفواري "واتارا بيسيركي" قادما من فريق الدفاع الحسني الجديدي.

ووقّع الإيفواري "بيسيركي" لنادي الحمامة البيضاء لمدة 3 مواسم، قابلة للتجديد، بعد أن أبدى الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق الجديد، رغبته في ضم اللاعب الذي يشغل مركز وسط ميدان دفاعي، وهو المركز الذي يعاني منه النادي التطواني منذ مغادرة اللاعب نصير الميموني إلى فريق اتحاد طنجة.

كما نجحت إدارة المغرب التطواني في خطف اللاعب محمد الشيبي، والتوقيع له لمدة موسمين، بعد أن كان محط مجموعة من الأندية الوطنية، التي كانت ترغب في الاستفادة من خدماته، بعد بصمه على مستوى متميّز الموسم الماضي رفقة النادي القنيطري رغم سقوطه إلى الدرجة الثانية.

وسبق للاعب البالغ من العمر 24 عاما أن حمل ألوان كل من فرق الرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي وشباب الريف الحسيمي والنادي القنيطري.

جدير بالذكر أن فريق المغرب التطواني، كان أوّل فريق في البطولة الاحترافية، يغيّر مدرّبه هذا الموسم، بعد أن قدّم فؤاد الصحابي استقالته من تدريب الفريق، بعد الإقصاء من منافسات كأس العرش أمام جمعية سلا، الذي يمارس في دوري الدرجة الثانية، لتتعاقد إدارة النادي مع المدرّب عبد الحق بنشيخة، وسبق للجزائري، أن درَّب عدة أندية مغربية، من بينها فريق اتحاد طنجة، والدفاع الحسني الجديدي، و فريق الرجاء البيضاوي في مناسبتين.

صحافي مدرب